-->

huawei mediapad x2

 huawei mediapad x2

الوصف


مع النجاح القوي الذي تحققه شركة هواوي في السوق المصري، نقدم لكم اليوم تابلت هواوي القوي ميديا باد X2، الذي يأتي بإمكانيات قوية تجعله منافس للموبايلات ذات الشاشات الكبيرة، خاصةٍ مع كاميرته الـ13 ميجابكسل القوية .

هواوي ميديا باد X2 تابلت هو الجهاز المثالي للاشخاص كثيرين التنقل، فهو مصمم ليكون مريح على اليد و تتمكن من وضعه في الحقيبة و هو متوفر باللون الفضي الذي يزيد من اناقته. كما انها لا تقتصر روعة هذا الجهاز بمظهره فهو يعمل بأداء مذهل واكثر من رائع ايضا، حيث يعمل هواوي ميديا باد X2 تابلت بمعالج كورتكس A53 ثماني النواة الذي يمنحك السرعة التي تحتاج لإتمام المهام و اداء خالي من التقطيع، و ما يبقي اداء هذا الجهاز يعمل باستمرارية هو سعة رام 2 جيجا. يعمل هذا المعالج بتناغم مع بطارية 500 مل امبير التي تمنحك مدة تشغيل طويلة. و لهذا الجهاز من هواوي سعة تخزين ذاكرة 16 جيجا و التي يمكنك توسعتها لتصل الى 128 جيجا عن طريق استخدام بطاقة ذاكرة مايكرو اس دي. مع هذا الجهاز اصبح بإمكانك مشاركة كل الاشياء المفضلة لديك بسهولة و ذلك بفضل خيارات الاتصال التي يمنحك إياها هذا الجهاز، فهو يضم خيار واي فاي الذي يعمل بقدرة 802.11 a/b/g/n لتحصل على انترنت عالي السرعة. و لديك ايضا ميزات اخرى مثل بلوتوث 4.0 و منفذ مايكرو يو اس بي 2.0.




هيكل الهاتف


تواصل عبر شاشة 7 انش

كمايمنحك جهاز هواوي ميديا باد X2 تابلت فرصة لكى تستطيع ان تبقى على تواصل مع العالم عبر شاشة 7 انش. كما تعمل ايضا هذه الشاشة FHD LCD بتقنيات عالية لكى تستطيع ان تحصل على صور تنبض بالحياة والجمال، و تستخدم شاشة هذا الجهاز تقنية LTPS لكى تستطيع ان تحصل على صور اكثر اشراقا و دقة و اقرب الى الواقع، و لهذه الشاشة كثافة 323 بكسل لكل انش و تدعم 16 مليون لون لكى تسطيع ان تحصل على عرض مذهل. تعرض هذه الشاشة صور رائعة تنبض بالحياة سواء كنت تلعب او تعرض الصور او تشاهد الافلام.

تصميم نحيل

كما يستطيع ان يمنحك جهاز هواوي ميديا باد X2 تابلت اداء قوي و متميز واكثر سهوله داخل تصميم رائع و مريح. لهذا الجهاز تصميم فريد من نوعه و نحيل، ابعاده هي 183.5 * 103.9 * 7.2 ملم و وزنه 239 غرام. كما يتميز هذا الجهاز بلون فضي انيق و هو مريح على اليد بفضل تصميمه الذكي.








اداء سريع وقوى واكثر مرونه

كما قد يبدو هذا الجهاز نحيل و صغير،و لكنه يستطيع ان يمنحك اداء عالي السرعة سيخطف انفاسك.كما  يعمل  ايضا جهاز هواوي ميديا باد X2 تابلت بمعالج كورتكس A53 ثماني النواة، كل واحدة من هذه النواة تمنحك السرعة المطلوبة لإتمام كل مهمة و عملية، كما و يمنحك هذا المعالج اداء سلس و خالي من اي تقطيع. يعمل هذا المعالج يتناغم مع البطارية للحفاظ الطاقة و استعمالها بكفاءة. كما يدعم هواوي ميديا باد X2 تابلت اتصال ال تي اي CAT6 300 ميغا بت الذي يمنحك انترنت عالي السرعة أينما ذهبت، و يدعم هذا الجهاز اتصال واي فاي عند توفره في المنطقة عن طريق واي فاي 802.11 a/b/g/n.



مواصفات تابلت ميديا باد MediaPad X2

يتميز تابلت هواوى الجديد ميديا باد MediaPad X2 ، بشاشة يبلغ قياسها 7 بوصات، كما تعمل ايضا بدرجة وضوح 1920 X 1200 بيكسل،كما  وأعلنت هواوى ايضاعن إصدارين للتابلت الجديد يعمل من خلال ذاكرة عشوائية “رامات” مساحتها 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، أما الإصدار الثانى فيأتى بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، فضلا عن معالج ثمانى النواة من نوع كيرين 930، يعمل بمعمارية 36 بت والتى تدعم العمل بنظام اندرويد 5.0 لولى بوب، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجا بيكسل.





بطارية تابلت ميديا باد MediaPad X2

كما انالتابلت الجديد  يملك بطارية تعمل بقوة 5000 آلاف ميلى أمبير لكل ساعة، والتى  من شانه ان توفر لك وقت أفضل للبطارية، حيث يستطيع التابلت العمل لمدة 60 ساعة متواصلة من تشغيل الموسيقى، و12 ساعة متواصلة من مشاهدة الفيديوهات، و15 ساعة من تصفح الإنترنت.








































إرسال تعليق